15 يوما حبس لصاحب سايبر اغتصب طفلا بالمرج

أرشيفية
قررت نيابة الحدث، تجديد حبس “سيف. م” 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى، لاغتصابه “م.م” داخل سايبر بمنطقة المرج. كان نيابة المرج، قد باشرت تحقيقاتها في واقعة التعدي جنسيا على طفل يبلغ من العمر 11 عاما، على يد شاب صاحب محل «سايبر نت»، وأمرت بحبس المتهم صاحب محل السايبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما واجهته بأقوال الطفل المجني عليه، وتحريات المباحث، حيث أنكر المتهم ارتكابه الواقعة، وأكد أنه لا توجد خلافات سابقة بينه وبين الطفل، ولا يعلم سبب اتهام الأخير له.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من والد طفل لم يتخط الـ 11 عاما، أفاد فيه اكتشافه تعرض ابنه للاغتصاب على يد عامل بمحل “سايبر”، مؤكداً أنه اكتشف آثار دماء على جسد ابنه، وبسؤاله أخبره بأن عاملا في محل السايبر هو من اعتدى عليه جنسيا على طفله.

أكدت تحريات المباحث صحة بلاغ والد الطفل، وأن المتهم “سيف. م”، 16 سنة، استدرج المجنى عليه أثناء تردده على المحل للعب “فيديو جيم” واعتدى عليه جنسيا وهدده إذا فضح أمره.

من جانبها استعجلت النيابة العامة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وأمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه، لبيان مدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات