سقوط مدرس جمع أكثر من 27 مليون جنيه من الصعايدة

أرشيفية
ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الإثنين، القبض على مدرس لجمعه أكثر من 27 مليون جنيه من المواطنين بمحافظة سوهاج، بحجة استثمارهم فى مجال العقارات بالاشتراك مع صاحبة شركة عقارات هاربة. تعود الواقعة، إلى تلقى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من “عبد الراضى م.م”، 44 سنة، مقيم بدائرة مركز البلينا بسوهاج وآخرين بتضررهم من “نصرة. هـ. خ”، صاحبة شركة للاستثمار والتسويق العقارى، مطلوب التنفيذ عليها فى قضية “شيك” بالسجن ثلاث سنوات، “محيى الدين. ص. م، مدرس، (زوج شقيقة الأولى)، وهما مقيمان بدائرة مركز البلينا بسوهاج.

وذلك لقيامهما بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 27 مليونا و70 ألف جنيه، بقصد توظيفها لهم، فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 6% إلا أنهم لم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

أكدت تحريات الإدارة صحة الواقعة، بالإضافة إلى وجود ضحايا آخرين، لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الأولى، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، وعُثر بحوزته على كشوف مدون بها أسماء العديد من المودعين الضحايا وقرين كل اسم المبلغ المالى المستحق له.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات