مخرج يحاول إجبار الفنانة فيفى عبده بالعمل معه تحت التهديد بالقتل والفضيحة

أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتهديد الفنانة فيفى عبده بالقتل ونشر فيديوهات مخلة لها عبر الهاتف المحمول.

تحقيقات على عبد الحميد وكيل أول نيابة العجوزة، كشفت أن الفنانة فيفى عبده، تقدمت ببلاغ لقسم العجوزة حمل رقم 4356 لسنة 2017، إدارى العجوزة، يفيد بتلقيها تهديدات من قِبَل مجهول عبر الهاتف بالقتل، وبنشر مقاطع مصورة مخلة لها، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشارت التحقيقات، إلى أن قطاع مباحث الاتصالات بالقسم كثف الجهود وتمكن عبر تتبع الهاتف الذى تتلقى منه الفنانة التهديدات؛ من تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وتسليمه إلى نيابة العجوزة، التى بدورها استدعت الفنانة لسماع أقوالها.

وقال المتهم “محمود. ش” خلال تحقيقات نيابة العجوزة إنه هدد الفنانة فيفى عبدة بعدما حرضه مخرج يدعى “ا. ز” ووعده بتمكينه من التمثيل فى عمل درامى، وكان الهدف من تلك التهديدات هو إجبار الفنانة على قبول العمل مع المخرج المذكور، فى عمل درامى.

وبسؤال الفنانة فيفى عبده فى تحقيقات النيابة اليوم الاثنين، قالت إنها تلقت التهديدات من المتهم وطلب منها أن توافق على التمثيل معه وإلا سيقتلها ويفضحها، مشيرة إلى أنها قابلت المخرج الذى حرض المتهم بتهديدها لبحث عمل فنى يجمعهما سويا، لكنها اكتشفت بعد ذلك أنه نصب على عدد من الفنانين، وحصل منهم على مبالغ مالية ولم ينفذ الأعمال الفنية المتفق عليها.

وأشارت الفنانة إلى أنها تلقت العديد من التهديدات من المتهم عبر الهاتف بفضحها ونشر فيديوهات على الإنترنت وقتلها، لكنها أهملت تلك الرسائل ولكن بعدما أرسل لها رسالة تفيد بأنه من السهل الوصول وقتلها أبلغت شرطة العجوزة فورًا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات