«راقبها 4 أيام».. مهندس يضبط زوجته مع عشيقها بالسلام

أرشيفية
استغلت الزوجة العشرينية غياب زوجها عن المنزل بسبب انشغاله في عمله، ودخلت في علاقة آثمة مع عامل، إلاّ أن الزوج أحس بالخيانة، وأبلغ قوات الشرطة، وتمكن رجال مباحث قسم السلام ثان، اليوم الخميس، من ضبط الزوجة رفقة عشيقها “س. ج” داخل مسكن الزوجية في منطقة السلام. تفاصيل الواقعة ترجع إلى شك الزوج في وجود علاقة آثمة تربط بين زوجته العشرينية وعامل جبس ينهي في منزلهما بعض التصميمات، وكشفت تحريات المباحث أن الزوج يعمل مهندس إلكترونيات، ومعتاد الغياب عن المنزل بالأيام لطبيعة عمله وارتبط بزوجته قبل 7 سنوات.

وأوضحت التحريات، أن الزوجة كانت تستغل غياب زوجها، وتجلب “عامل الجبس”، لذلك جهز زوجها خطة ليتمكن من إلقاء القبض عليها رفقة عشيقها داخل شقته بحضور رجال الأمن ليحرر ضدهما محضرا بتهمة “الزنا”، وذلك بعد مراقبتهما لـ4 أيام، وإبلاغ الشرطة بعد أن تيقن الزوج أن العشيق في شقته برفقة زوجته.

 

وفي سياق موازٍ، أمرت نيابة أول مدينة نصر، بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن ضبطهما زوجها فى وضع مخل داخل شقته.

وأفاد الزوج بضبط زوجته مع عشيقها فى وضع مخل داخل غرفة نومه، وأضاف أنه عاد إلى شقته فى غير المواعيد المعتادة، وعندما طرق باب الشقة تأخرت زوجته فى فتح الباب، ثم لاحظ عليها الاضطراب فارتاب فى أمرها وظل يفتش فى غرفة نومه، حتى وجد شخصا فى الشقة فأمسك به وزوجته وأبلغ قسم الشرطة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات