السيسي يصدر حزمة قرارات سارة للمصريين اليوم ..

الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن حزمة قرارات سارة للمصريين خلال اليوم وتحديدا خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية ، وكان أبرز هذه القرارات :  زيادة المعاشات بنسبة 15%.

وقال «السيسي»، في كلمته خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية  والأم المثالية، مساء السبت، إن الزيادة في المعاشات ستكون بحد أدنى 150 جنيهًا.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، احتفاليةتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة، بمركز المنارة، في التجمع الخامس؛ لتكريم عددًا من النماذج الناجحة للسيدات في المجتمع المصري، والأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.

كما أعلن الرئيس السيسي  أنه سيتم رفع الحد الادنى للأجور لجميع العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة، المخاطبين وغير المخاطبين بقانون  الخدمة المدنية، من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه.

أيضا قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، منح جميع العاملين بالدولة العلاوة الدورية  السنوية، بنسبة 7% من الأجر الوظيفى وبحد أدنى 75 للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و10% من الأجر الأساسى بحد أدنى 75 جنيها لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

جاء ذلك، خلال كلمته باحتفالية المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة للمؤتمرات، بالتجمع الخامس.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات