رئيس #برلمان_لبنان يتحدث عن #قيادة_السيسي

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، نبيه برى، رئيس مجلس النواب اللبنانى، بحضور وزراء الكهرباء والطاقة، والبترول، والقوى العاملة، والاتصالات، والتجارة والصناعة، وسفير مصر فى بيروت.

واستهل رئيس الوزراء اللقاء بنقل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى لـ نبيه برى، رئيس مجلس النواب اللبنانى، وشكره على دعمه المتواصل للقضايا العربية، وكذا دعمه ومساندته لعلاقات التعاون مع مصر، وتدخله الشخصى لتذليل أية عقبات تواجه التعاون الثنائى من أجل دفع وتعزيز العلاقات مع مصر.

وأطلع مدبولى رئيس مجلس النواب اللبنانى على المحادثات التى أجراها مع الرئيس ميشيل عون، ورئيس الوزراء سعد الحريرى، والتى أثمرت عن الاتفاق على ملفات تعاون من شأنها تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين الجانبين.

وأضاف #رئيس_الوزراء أن مصر نجحت من خلال الدعم السياسى القوى من الرئيس السيسى فى حل مشكلة الكهرباء حلاً باتاً وفى زمن قياسى، ومن ثم فإن مصر على أتم استعداد لنقل تجربتها إلى الأشقاء فى لبنان، بالإضافة إلى مساهمة شركات الكهرباء المصرية فى تمويل وتنفيذ مشروعات كهرباء من خلال المناقصات التى تطرحها الحكومة اللبنانية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات