عاطل يقتل سباكا بسبب خلافات مالية بالخانكة

أرشيفية

أطلق عاطل الرصاص على سباك فأرداه قتيلا فى الحال بسبب خلافات مالية بينهما بدائرة مركز شرطة الخانكة، وتم نقل جثة المتوفى لمستشفى السلام العام والتحفظ على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، إخطارا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفى بناحية عزبة الخفراء، الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.

وتبين حدوث المشاجرة بين كل من “أشرف. م”، سباك، مقيم مزرعة الجبل الأصفر دائرة المركز، توفى إثر إصابته بطلقات نارية بمنطقة البطن، و”أحمد. ر”، عاطل، مقيم بذات الناحية، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته نتج عنها إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز الخانكة، من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح نارى بندقية آلية بخزينتها 12 طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك 4941 إداري مركز شرطة الخانكة، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات