بورتو البرتغالي: يحصل على 38 مليون يورو من صفقة بيع أندريه سيلفا إلى ميلان

كتب : جوزيف العرقاني

حصل بورتو البرتغالي على 38 مليون يورو من صفقة بيع  أندريه سيلفا إلى ميلان ، وهو المبلغ الذي قد يصل إلى 40 مليون وفقا لمكافآت متغيرة منصوص عليها في العقد.

وأعلن النادي البرتغالي  قيمة الصفقة ولم يحدد البنود المتعلقة بالمليوني يورو الإضافيين.

يشار إلى أن سيلفا (21 عاما) وصل إلى ميلان بصحبة وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز وخضع  الإثنين للفحوصات الطبية قبل التوقيع على عقده الجديد.

يذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب كانت بقيمة 60 مليون يورو.

وكانت أول مشاركة لسيلفا مع الفريق الأول لبورتو في موسم 2015-2016 حيث لعب 14 مباراة وسجل ثلاثة أهداف.

وشارك سيلفا في الموسم الماضي بـ44 مباراة مع الفريق البرتغالي، 32 في الدوري و10 في دوري الأبطال واثنتين في الكأس، سجل فيها 21 هدفا.

وأعلن ميلان ضم سيلفا رسميا لصفوفه حيث قال العضو المنتدب للنادي ماركو فاسوني: “اجتاز أندريه سيلفا اليوم الاختبارات الطبية ومنذ هذه اللحظة يعتبر لاعبا جديدا بصفوف الروسونيري”.

ويعد الدولي البرتغالي هو الصفقة الرابعة لفريق ميلان في موسم الانتقالات الصيفية بعد المدافع الأرجنتيني ماتيو موساكيو ولاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسييه والظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريجيز.

ويعتبر سيلفا هو خامس برتغالي ينضم لصفوف فريق ميلان علي مر تاريخه، ويأتي بعد باولو فوتري ومانويل روي كوستا وريكاردو فيرريرا وجوديلسون مامادو تونكارا الملقب بـ”بيليه”.

وسيلعب المهاجم البرتغالي في بطولة كأس العالم للقارات مع المنتخب البرتغالي والمقرر إقامته في الفترة من 17 من يونيو  الجاري حتي الثاني من يوليو في روسيا، وبعد انتهاء البطولة سينضم اللاعب لصفوف الفريق الإيطالي لبدء التحضير للموسم الجديد.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات