جوهرة تعتذر عن حضور مهرجان “كايرو فاشون شو” بعد تسريب مقاطع فاضحة لها

نازك_شوقى

بعد ان أثارت الراقصة الروسية جوهرة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتصدرت مؤشرات البحث فى جوجل، بعد تسريب مقاطع فاضحة لها مع أحد الأشخاص، والذى خرج مؤخرا معلنا زواجه منها اعتذرت عن حضورها مهرجان “كايرو فاشون شو”، والذي انطلقت نسخته السابعة، مساء أمس الاثنين، في فندق النيل ريتز كارلتون.

وطبقا لتصريحات منظمة الحفل سمر ياسين، والتي أكدت على وجود “جوهرة” ضمن قائمة المدعوين، لكنها أعتذرت في اللحظات الأخيرة، نظرًا لظروف خاصة لديها، وهو الأمر الذي دعى إلى الربط بين عدم حضورها والأزمة الأخيرة التي تعيشها بعد نشر فيديوهات فاضحة جمعتها بشخص قال فيما بعد أنه زوجها.

ومن ناحية أخري ، صرح خالد أحمد الشخص الذي ظهر في الفيديوهات المسربة مع الراقصة جوهرة، عبر خاصية “ستورى” على موقع “انستجرام”، تفاصيل الفيديوهات المتداولة مؤكداً أنها زوجته، وقائلاً:“إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”، وتابع: “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا”.

وقال عبر حسابه بموقع “انستجرام”:“حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

وكانت نيابة قسم الجيزة، أجرت تحقيقات العام الماضي مع جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها، أثار جدلا كبيرا خلال هذه الفترة.

ووجهت لها النيابة العامة وقتها، ثلاثة اتهامات وهى: أولا التحريض على الفسق والفجور،
ثانيا إثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، ثالثا العمل بدون ترخيص.

وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على إحياء أحد حفلات الزفاف، وأنها ليست مُطاردة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات