قرية طنبدى بمغاغة تكرم نخبة من أطبائها

كرمت قرية طنبدى بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا، عدد من رموزها الآطباء فى أحتفالية كبيرة نظمها مجموعة شباب الخير بقرية طنبدى ، تقديراً لجهودهم ولدورهم الآنسانى البارز في خدمة المرضى وتطوير الخدمات الطبية والصحية بالقرية.

وفي حفل   ألقى   الدكتور حسين غيتة عضو مجلس الآمة عن دائرة مركز مغاغة والعدوة   كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلها الأطباءالمكرمين على مدى سنوات في الخدمات الانسانية  للمرضى ومساهمتهم في تطوير وتحديث الخدمات الطبية والصحية بالقرية  وأن هذا التكريم يأتي اعترافاً وتقديراً لجهود المكرمين التي يعرفها ويلمسها الجميع  في القرية.

من جانبة قال النائب أيهاب عبد العظيم  أن التكريم لفتة كريمة من مجموعة شباب الخير بالقرية لأطبائها .

حضر الحفل الدكتور بهجت فهمي مليكه الملقب بدكتور الفقراء بالقرية حيث انة من الذين قدموا خدمات انسانية جليلة لمرضاهم على مدى أعوام طويلة . 

كرم الحفل كلاً من الدكتور بهجت فهمى مليكه ، الدكتورنصر زغلول نقيب أطباء المنيا، الدكتور مصطفى كريم رئيس قسم الطوارئ بمستشفى مغاغة العام ، الدكتور أحمد جمال صبحى، الدكتور هشام مصطفى .

كما حضر الحفل كلاً من الشيخ نور بركات وكيل أول وزارة الآوقاف ،والدكتورة أمل كمال نقيب صيادلة مغاغة ، عصام الهمندي ، أحمد أسماعيل ، رضا خلف الهمندي ، أحمد زكي من مجموعة شباب الخير وأخرين من أهالى القرية .

تحرير

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات