إخلاء سبيل الأم المتهمة بضرب ابنها في الجيزة وتسليم الطفل لخالته

نازك شوقى 

أمرت نياية جنوب الجيزة، منذ قليل، إخلاء سبيبل الأم “تهاني” المتهمة بتعذيب ابنها ويدعى “مروان صاحب الـ 5 أعوام في الطالبية، وإخضاعها لجلسات علاج تأهيل نفسي لتربية الطفل، وتم تسليم الطفل لخالته.

بعد تحقيقات استمرت عدة ساعات اعترفت فيه الأم أمام رجال المباحث بتعذيب طفلها وإجباره على الاتصال بوالده لاصطحابه إلى منزله، مشيرة إلى أن ما دفعها لارتكاب ذلك وجود خلافات مع طليقها وبناء على ذلك قررت النيابة
بعرض المتهمة على اخصائيين بمجلس الأمومة والطفولة لبيان حالتها النفسية وسلامة الطفل معها، وإيداع الطفل أحد دور الرعاية تابعة لمجلس الأمومة والطفولة لبيان حالته النفسية ومدى تقويمه ليكون طفل صالح للمجتمع، عرض الطفل على أحد المستشفيات الحكومية لبيان عما إذا كان يوجد به إصابات من عدمه.

أفاد مصدر بالنيابة، في واقعة تعذيب الطفل مروان صاحب ال5 أعوام على يد والدته داخل شقة سكنية بمنطقة الطالبية بالجيزة، أن الأم تزوجت من والد الطفل ويدعى “عادل” منذ أكثر من 6 أعوام، ويعتبر والد الطفل الزوج الثاني لها بعد زواجها من شخص سابق أنجبت منه طفلة، مضيفًا أن والد الطفل انفصل عنها منذ عامين ونصف إثر خلافات زوجية.

وأضاف المصدر  أنه بعد انفصالها عن والد الطفل “مروان” عاد لزوجته الأخري الذي أنجب منها 4 أطفال، وكان الطفل مروان في حضانتها مقابل مبلغ مالي، فيما زادت الخلافات بينهم الفترة الأخيرة لمطالبتها بزيادة النفقة، الإ أن ظهر الفيديو الذي تعذب فيها طفلها انتقامًا منه.

وكان تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك، فيديو لسيدة تقوم بتعذيب نجلها، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله.
وظهر في الفيديو، طفل لا يتعدى عمره خمس سنوات، تقوم سيدة بضربه، وتطلب منه الاتصال بوالده، قائلة: “قل له تعالى خدني، روح عيش معاه رميك زي الكلب، يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك، وأنا مش هربي عيال حد”.
وطلبت السيدة من الطفل توجيه رسالة إلى والده وهو ما جعل الطفل يطلب من والده أن يأخذه قائلًا: “تعالى خدني يا بابا مش عاوز أعيش معاها”.
وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك التوصل إلى هوية السيدة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، كما ناشدوا والد الطفل، عدم تركه عند أهل السيدة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات