كيس شيبسي”يتسبب فى احالة أوراق 8 متهمين للمفتي  بالبحيرة

نازك شوقى 
نطقت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، برئاسة المستشار عبدالجواد حسن، حكمها امس، بإحالة أوراق 8 متهمين في جريمة قتل فلاح بسبب مشاجرة بين أطفال على «كيس شيبسى» ، لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، وحددت جلسة 13 يناير المقبل للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية، حينما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد وصول “رضا. س.ع”، 45 عاما، فلاح، ومقيم قرية أبو يحيى، للمستشفى العام مصاب بنزيف بالمخ وكدمات وسحجات بالصدر وتوفي عقب وصوله للمستشفى

وبسؤال نجل عمه اتهم كلا من “مصطفى. ا. ا”، 18 عاما، و”كمال. ك. ا”، 50 عاما، و”جمال. ا. ا”، 54 عاما، و”سامي. ا. ك”، 57 عاما، و”إبراهيم. ا. ا”، و”محمد. س. ا”، و”محمد. ع. ا”، و”أبوالمجد. ا. ا”، بالتعدي على نجل عمه المتوفي بالضرب “بالعصى”، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك حال عودته من أرضه الزراعية لخلافات بينهم بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

تمكن ضباط مباحث البحيرة من ضبط المتهمين من الأول إلى الرابع، واعترفوا أمام المستشار محمد أكرم حمودة، مدير نيابة شبراخيت،بقيامهم بإحداث الإصابة التي أودت بحياة المجني عليه، وأقروا بمجمل اعترافاتهم أن ذلك بسبب صفع المجني عليه نجل المتهم الأول، لأخذ كيس “شيبسي” من نجله، وعليه تعددوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، التي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات، وأصدرت القرار السابق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات