حفتر.. أردوغان مستعمر غاشم وسنلقنه درسا لن ينساه.

نازك_شوقى
أعلن القائد العام للجيش الليبي، المشير خليفة حفتر، في كلمة، للشعب الليبي، امس الجمعة، النفير العام في البلاد؛ لمواجهة مستعمر غاشم.

قال حفتر، إن أردوغان يسعى إلى غزو ليبيا، واحتلال أرضنا، واستعباد شعبنا، ووجد من الخونة من يعقد معه اتفاقية الخنوع والذل والعار بلا سند شعبي أو دستوري أو أخلاقي.

وأضاف أن هذه الأرض أرض ليبيا هي عرضنا وهي عصية على هذا “المعتوه” الطامع في خيراتنا وأرضنا وأن يكون وصيا علينا.

ووجه المشير خليفة حفتر، رسالة إلى الشعب الليبي، قائلا: “عليكم أيها الليبيون أن تضعوا خلافاتكم جانبا وتحملوا السلاح، للدفاع عن عرضكم وشرفكم”.
متابعا : «سننبذ خلافتنا ونعلن الجهاد والنفير والتعبئة الشاملة، نحمل السلاح رجالا ونساء، عسكريين ومدنيين، ونستعد بكل ما أعطانا الله من قوة وما في قلوبنا من إيمان للدفاع عن عرضنا وأرضنا وشرفنا، فأرضنا عصية على هذا المعتوه الطامع في خيراتنا، الحالم بالوصاية علينا».

وشدد قائد الجيش الليبي أن المعركة الحاسمة التي يخوضها الجيش في طرابلس تشرف على النصر، مشيرا إلى أن المعركة ستصبح الآن حربا في مواجهة «مستعمر غاشم يرى أن الدول العربية في خارطة أحلامه ويجب أن تخضع لسلطانه
لإحياء الإرث العثماني في ليبيا والمنطقة”

وتابع خليفة حفتر، أنه على الباغي تدور الدوائر، وسوف يتم تلقين أردوغان درسا لا ينساه.

مؤكدا أن الجيش الليبي سيتصدى لأي قوات خارجية ترسل إلى البلاد والشعب مستعد لحمل السلاح للدفاع عن الارض والعرض موضحا أن الشعب الليبي سيقف بالمرصاد في وجه المغامر المعتوه رجب طيب اردوغان رئيس تركيا.

وطالب خليفة حفتر الشعب التركي الصديق، أن ينتفض في وجه المغامر الذي يدفع جيشه إلى الهلاك، ويستهدف الأمن القومي العربي.»

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات