تعرف على : الشروط إلتى حددها فيراتى للبقاء مع ” البي أس جي “

كتب : جوزيف العرقاني

برشلونة يسعى لضم فيراتى فى الميركاتو الصيفى

يحاول نادى باريس سان جيرمان الفرنسي الحفاظ على نجمه الإيطالى ماركو فيراتى بكل السبل من إغراءات الانضمام لنادى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب فيراتى فى الانضمام لبرشلونة بحثا عن طموحات جديدة فى مسيرته مع كرة القدم، بالمقابل تسعى إدارة النادى الباريسي الحفاظ على أحد أهم لاعبيه من خلال تنفيذ كافة طلباته المادية للبقاء.

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن فيراتى أشترط على مسئولى النادى الباريسى عددا من الشروط لضمان بقائه مع الفريق لعل أبرزها الحصول على أعلى أجر فى الفريق، حيث يعد كافانى الأعلى بالنادى بقيمة 14 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن الشرط الثانى لفيراتى هو تعاقد النادى مع مجموعة قوية من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق ليكون قادرا على مزاحمة الكبار على لقب دورى أبطال أوروبا فى السنوات المقبلة.

وكان فيراتى برفقة وكيل أعماله دوناتو دى كامبلى قد اجتمع الخميس الماضى بمالك باريس سان جيرمان القطرى ناصر الخليفى وهنريك انتيرو المدير الرياضى والذى حاول خلاله مسئولى النادى الباريسى إقناع فيراتى بالمشورع الجديد للنادى من خلال رصد 220 مليون يورو فى الميركاتو الصيفى الحالى.    

ويعد فيراتى أهم الصفقات التى يسعى نادى برشلونة لإبرامها فى الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز خط وسط الفريق.  

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات