السقا يعتذر للشاب الآسيوي عن واقعة التنمر على الدائرى

نازك شوقى
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديوهات تُظهر تنمراً ومضايقات تعرّض له آسيوي بالعاصمة المصرية «القاهرة»، بسبب الخوف من «فيروس كورونا المستجد»ما أثار تعاطف الفنان أحمد السقا.

نشر السقا صوره لواقعة الشاب الأسيوي عبر صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها:” دي مش أخلاقنا يا مصريين، حقك علينا وياريت كل واحد يقف بجانب شخص زي ده.

وتابع:” لا للعنصرية لا للتنمر أحنا اكبر، واجدع من كده بكثير، وأنا بوجه كلمة للشاب نيابة عن المصريين “حقك علينا”.
كما علق ياسين السقا ابن الفنان احمد السقا عبر المنشور بتعليق:” لا للتنمر ولا للعنصرية الله يسامحكم.

تُظهر المقاطع الشاب الذي يبدو من ملامحه أنه آسيوي، بينما يستقل سيارة أجرة و حرّض فيه مصورو المقاطع المتداولة سائق السيارة على إنزاله، بسبب الخوف من كورونا.

أنزل سائق السيارة الشاب المذكور بالفعل ووصفه بـ «كورونا»، وراح الأخير يبحث عن سيارة أجرة أخرى يستقلها، على الطريق الدائري المعادي لكن دون جدوى.

وانتقد النشطاء وجود شرطي مرور بالمنطقة محل الواقعة، دون أن يتدخل لمساعدة الشاب الآسيوي على إيجاد سيارة أجرة أخرى وينقذه مما يتعرض إليه من حالة من التنمر.

من ناحية أخرى يستعد السقا الأيام المقبلة لخوض تجربه جديدة، يظهر فيها خلال شهر رمضان القادم، ويطل بها إلى الجمهور من خلال تقديم أحد البرامج التي تنتمي إلى نوعية برامج استضافة النجوم والمشاهير.
كما أنه يظهر ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل نساء من دهب للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، للمخرج وائل إحسان، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات