تعرف على : الصعوبات الحقيقية إلتى تواجه الزمالك في انهاء صفقة ستانلي

كتب : جوزيف العرقاني

مبالغ ضخمة من المفترض أن تدخل خزائن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المقرر أن يحصل الأبيض على مبلغ 2.5 مليون دولار أي ما يعادل 50 مليون جنيه مصري، نظير إعادة كهربا إلى اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقبل.

ورغم المبالغ الطائلة التي سيحصل عليها نادي الزمالك، إلا أن صفقة ضم ستانلي نهائيًا لنادي الزمالك تلقى صعوبات يأتي أبرزها ارتفاع سعر اللاعب بعد تحرير سعر العملة، إذ من المفترض أن يدفع الزمالك مبلغ 1.5 مليون دولار نظير تفعيل شرط ضم اللاعب من وادي دجلة، وهو ما يعد مبلغًا كبيرًا جدًا نظرًا لمستوى اللاعب المتواضع مع الفريق الأبيض.

لعب ستانلي مع الزمالك منذ انضمامه من وادي دجلة 36 مباراة نجح في إحراز 9 أهداف وصناعة 4 آخرين.

التقرير التالي يرصد لكم أسباب صعوبة ضم ستانلي للزمالك الموسم المقبل..

الصفقات الجديدة

تسعى إداراة نادي الزمالك لتدعيم فريق الكرة الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بلاعبين مميزين قادرين على المنافسة على بطولة الدوري وكذلك البطولات القارية.

ويعد أولى أهداف الزمالك ضم إسلام محارب، لاعب وسط سموحة، مقابل 15 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة جدير بالذكر،  أن سبق وأعلان المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تحديدهم لسعر الاعب وهو 20 مليون جنيه للتنازل عن خدماتة لصالح اي من القطبين .

وأيضًا تدعيم الجبهة اليمنى التي تعاني خلال الموسم الماضي رغم وجود الثنائي حسني فتحي وأسامة إبراهيم، إذ لم يقدما ما يشفع لحملهما راية الجبهة اليمنى في الفريق الأبيض.

كما تريد إداراة الأبيض سداد المديونيات المستحقة للاعبين، وأيضًا سداد باقي قيمة الصفقات الجديدة التي انضمت للأبيض مثل كاسونجو والبلغ قيمة قدومه من الاتحاد السكندري 15 مليون جنيه.

تعويض خسائر النادي من صفقات الموسم الماضي

تعد صفقة انتقال كهربا مخرجا لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، من أجل الخروج من ورطة صفقات الموسم الماضي التي لم يثمر أغلبها في الفريق الأبيض عن مجمهود يذكر، أو كان بعضها خاسرا بالجملة كبعض اللاعبين الذين لم يشاكوا طوال الموسم بسبب الإصابات.

ويعد علي فتحي ومحمد مجدي ومحمد مسعد أشهر الوافدين للقلعة البيضاء الذين كلفوا القلعة البيضاء مبالغ تصل إلى 13 مليون جنيه، إلى جانب مصاريف العالج والتأهيل والرواتب الخاصة بهم.

رفض دجلة عرض الزمالك

رفض نادي الزمالك إصرار وادي دجلة على مبلغ 1.5 مليون دولار لضم ستانلي، وعرض الأبيض مبلغ 900 ألف دولار فقط لضم اللاعب، وهو ما قابله ماجد سامي مالك أندية وادي دجلة بالرفض جملة وتفصيلًا وتمسك بقيمة الصفقة المتفق عليها.

ماجد سامي
ماجد سامي

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات