وزيرة الهجرة تبشر المصريين العالقين بالخارج ..

هنأت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة الشعب المصري بمناسبة حلول أحد الزعف، غدا الأحد 12 إبريل، مؤكدا أن تلك الأيام مباركة وذلك بسبب بدأ أسبوع الآلام ثم استقبال شهر رمضان الكريم.


ونشرت مكرم عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، قائلة « بكرة حد الزعف..كل سنة وكل المصريين بخير..ايام مباركة داخلة علينا بدءا من أسبوع الألأم، عيد القيامة المجيد وبعدين نستقبل شهر رمضان الكريم..ربنا يتقبل كل الدعاء وكل الصلوات».

وأوضحت وزيرة الهجرة بعض التفاصيل عن مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب أمس قائلة «أحب بس أوضح موضوع شريحة العالقين المصريين في المالديف إللى أتكلمت عليها ضمن شرائح المصريين في الخارج في مداخلتي مع عمرو أديب إمبارح».

وأشارت إلى أن جميع المصريين العالقين في المالديف و بالي و جاكرتا و تايلاند و باكستان و الهند جميعهم  مثل عالقين مصريين في جميع أنحاء العالم، الناس  ومعظمهم من أسر متوسطه وانقطعت عنهم سبل الإعاشة.

وأكدت مكرم أن الدولة  بدأت بعودة العالقين وأنهم كان لهم الأولوية لأبناء مصر في المملكة العربية السعودية والكويت، مشيرة إلى أن الدولة نجحت في عودة الآلاف من العالقين.
عن المقيمين  في الخارج أكدت وزيرة الهجرة  أن المقيمين بالخارج من لديه رغبة العودة لمصر سيأتي دورهم مؤكدة أن الدولة لا تستهين بغنى أو فقير من العالقين في الخارج

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات