إعرف تفاصيل تجديد كارتيرون عقده مع الزمالك بشكل رسمي

كتب : جوزيف العرقاني

وقع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك على تجديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة لمدة موسم إضافى حيث بدأت الجلسة بالتوقيع على العقد من جانبه ووقع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك من جانب النادى الأبيض .

وحرص كارتيرون على التقاط الصور التذكارية مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ووكيله يحيى على فور التوقيع، بعدما تمت كافة الاتفاقات معه من خلال أمير مرتضى لتجديد تعاقده مع النادى.

أعلنت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عن توقيع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق على تجديد عقده، لمدة موسم جديد، بشكل رسمى بعد إتمام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة كافة الاتفاقات مع المدير الفنى الفرنسى.

وقالت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك:”باتريس كارتيرون معنا لمدة موسم آخر.. تمنوا حظًا جيدا لمدربنا في مواصلة حصد البطولات”، ووقع الفرنسي باتريس كارتيرون على عقود تجديد تعاقده مع النادى الأبيض، في منزل مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، في حضور أمير مرتضى المشرف على الكرة، وذلك تنفيذاً للاتفاق الذى أبرمه
المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك بشأن تجديده تعاقده مع النادى الأبيض لمدة موسم جديد وشهدت الجلسة التى قادها مرتضى منصور رئيس الزمالك، حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى و فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق و يحيى على وكيل المدرب، ليتم الانتهاء من التجديد للمدرب الفرنسى بصورة رسمية ليستمر فى قيادة الفريق الأبيض.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات