ما لا تعرفه عن الفنان والمذيعة عمرو سمير

توفى أمس الفنان عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاماً

عمرو” هو ابن الإعلامية ماجدة عاصم، المذيعة بالتليفزيون المصري، وبدأ حياته ممثلًا في سن العاشرة من عمره، حينما شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة ميرفت أمين.

اتجه “عمرو” بعد ذلك للعمل الإعلامي، وكانت أولى تجاربه عبر قناة “ميلودي هيتس”.

أشهر محطات “عمرو” الإعلامية كانت عبر شاشة قناة “دريم” شارك في تقديم البرنامج الشبابي الشهير “شبابيك” رفقة عدد من المذيعين الشباب، كان من بينهم الإعلامية سلمى صباحي، نجلة السياسي البارز حمدين صباحي.

عمل “عمرو” أيضًا مذيعًا بقناة “صدى البلد” المملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العينين لفترة طويلة.

أشهر تجارب “عمرو” السينمائية كانت مشاركته في فيلم “عودة الندلة” مع الفنانة عبلة كامل، كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية.عمرو” هو ابن الإعلامية ماجدة عاصم، المذيعة بالتليفزيون المصري، وبدأ حياته ممثلًا في سن العاشرة من عمره، حينما شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة ميرفت أمين. اتجه “عمرو” بعد ذلك للعمل الإعلامي، وكانت أولى تجاربه عبر قناة “ميلودي هيتس”. أشهر محطات “عمرو” الإعلامية كانت عبر شاشة قناة “دريم” شارك في تقديم البرنامج الشبابي الشهير “شبابيك” رفقة عدد من المذيعين الشباب، كان من بينهم الإعلامية سلمى صباحي، نجلة السياسي البارز حمدين صباحي. عمل “عمرو” أيضًا مذيعًا بقناة “صدى البلد” المملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العينين لفترة طويلة. أشهر تجارب “عمرو” السينمائية كانت مشاركته في فيلم “عودة الندلة” مع الفنانة عبلة كامل، كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات