تعرف على تفاصيل وكواليس احتفالية الريال اليوم بلقب الدوري الاسباني رقم 34 في تاريخه

كتب : جوزيف العرقاني

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني بلقب الليجا الذي حسمه بالأمس بحضور عمدة مدينة مدريد ومدير المجتمع هناك والفريق الكروي الأول ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقام رئيس الفريق الملكي بمنح المسئولين البارزين نسخة مصغرة من الكأس كما قام اللاعبين بالتوقيع على قميص النادي واهداءه لمديرة المجتمع في العاصمة الاسبانية في احتفالية تمت في مكان مفتوح للحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

بدأ ريال مدريد استعدادا لمواجهة ليجانيس، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب “دي بوتاركي”، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” والتي نجح الفريق الملكى في التتويج بلقبها للمرة الـ34 في تاريخه.

وخاض ريال مدريد تدريباته اليوم، الجمعة، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، استعدادا لمواجهة ليجانيس، بدون راحة رغم حسم للقب الليجا هذا الموسم عقب الفوز على فريق فياريال، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ37، من الدوري الإسباني.

وعزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 86 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن الغريم التقليدى برشلونة، الوصيف برصيد 79 نقطة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات