عاجل : مفاجأة من العيار الثقيل يفجرها رئيس نادي أسوان بشأن صفقة الزمالك الجديدة سيسية

كتب : جوزيف العرقاني
 
في مفاجأة من العيار الثقيل، فجر الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان قنبلة الموسم بإعلان امتلاك النادي الجنوبي للاعب الإيفاواري، رزاق سيسية لـ2021 رغم اعلان الزمالك شراء اللاعب من ناديه الإيفواري.
 
وقال عبد القادر في تصريحات صحفية عقب لقاء فريقة ووادي دجلة امس:” لا أعلم الطرف الذي تعامل معه الزمالك لشراء سيسية، اللاعب انتهى عقده مع اسوان في 2017، وجدد لمدة أربعة مواسم لينتهي عقده في 2021.
 
وتابع رئيس نادي أسوان :” سيسيه لا ينتمي للاعب في غانا مثلما يشيع البعض، اللاعب اشتراه أحد رجال الأعمال من صعيد مصر وأهداه للنادي ، وعملية الشراء تمت بالبيع النهائي من أحد أكاديميات كرة القدم في غانا وبالتالي فاللاعب ملك اسوان.
 
وأضاف عبد القادر انه استقبل مكالمة هاتفية من رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور منذ فترة ليست بالطويلة وشرح له فيها تفاصيل تعاقد اللاعب، إلا أنه فوجئ بتعامل الزمالك مع بعض السماسرة فيما يخص الصفقة.
 
يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، انهى صفقة الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان من ناديه الأصلي إف سي مونا الإيفوارى بسداد 100 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى الإيفوارى .
 
وقام الزمالك بتحويل قيمة الشرط الجزائى فى عقد سيسيه بشكل رسمى وإنهاء باقى الأوراق الرسمية الخاصة بالصفقة، واستلموا الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات المقبلة .
 
ووقع رزاق سيسيه على عقود انضمامه لنادى الزمالك لمدة 4 مواسم قادمة فى الجلسة التى جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى ووكلاء أعماله نبيل أبو زيد وعبد الحميد عادل منذ عدة أيام .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات