اخر تصريحات الفنانة شويكار وموعد الدفن

نازك شوقى

تركت الفنانة شويكار عالمنا، اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض ، داخل أحد مستشفيات الدقى
، عن عمر يناهز 82 عاماً، على أن يشيع جثمانها غدا السبت ودفنها فى مقابر أكتوبر.

وكانت آخر تصريحات لها، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج القاهرة اليوم، فى شهر رمضان الماضى وتحدثت عن ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، قائلة: “أنا قاعدة في البيت، ربنا يزيح الغمة والناس تسمع الكلام، وبلاش استهتار والحكومة مدلعانا دلع مش معقولة، عاملين يرشوا ويقولوا ويعيدوا واحنا نلتزم ونبقى عاقلين وكويسين، وكفاية بقى”.

واضافت : “أنا لا عاوزة أزور حد ولا حد يزورنى، التليفزيون هو اللى بيونسنا، وهتفرج على مسلسلات للناس اللى بحبهم زى عادل إمام ويسرا وأمير كرارة ومنى زكى”.

وردت الفنانة القديرة شويكار على الفنان إدوارد بعد حواره معها على أنه ينوى الاتصال بها أسبوعيا للاطمئنان عليها، قالت:”أيوة أسالوا عليا واطمنوا عليا”.

يذكر أن الفنانة الكبيرة تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية على إثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة وتعالجت من المشكلة وبعدها طالتها الشائعات التى خرجت بتعرضها للشلل وعدم القدرة على الحركة.
وغابت شويكار عن الحياة الفنية طوال السنوات الماضية وتحديداً منذ مشاركتها فى بطولة فيلم “كلمنى شكرا” مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق، ثم ظهرت بعدها فى مسلسل “سر علنى” مع غادة عادل واياد نصار، وانقطعت عن تقديم أعمال جديدة ولكنها فى السنوات الأخيرة تواجدت اعلامياً سواء بمداخلات تليفزيونية أو تصريحات صحفية للرد على الشائعات التى تعرضت لها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات