تفاصيل محاولة انتحار رجل أعمال رميا بالرصاص في بث مباشر على الفيس بوك بنجع حمادى

نازك شوقى

أقدم رجل أعمال بنجع حمادي، على الانتحار، رميًا بالرصاص، بعد أن أجرى بث مباشر على صفحته على الفيس بوك وهو يطلق الرصاص على نفسه لمروره بضائقة مادية.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من مستشفى نجع حمادي، يفيد استقبال “محمود.ا” (40 عامًا – مقيم مركز فرشوط شمال قنا)، رجل أعمال وصاحب إحدى الشركات التجارية بنجع حمادي، مصابًا بطلق ناري بالصدر.

وقال مصدر أمني في أمن نجع حمادي، إن رجل الأعمال، يملك عدة هيبرات ومحال في نجع حمادي، وتراكمت عليه الديون، وبسبب تكرار مطالبة الديانة له يوميًا على حقوقهم المالية وعجزة في سداد مستحقاتهم، دخل في حالة نفسية صعبة وخاصة بعد كثرة الضغوط عليه وإعلان إفلاسه في بعض الأعمال التي يملكها.
وأضاف المصدر، أن كل هذه الدوافع التي أثرت في نفسه حاول رجل الأعمال الانتحار بجلب سلاح ناري غير مرخص وإطلاق النيران على نفسه من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ولكنه فشل وأصاب جزء بسيط من صدره، على الفور التف المواطنون وأصحاب الأعمال حوله ونقلوه إلى مستشفى نجع حمادي لإسعافه.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، التي أمرت تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت تقريرًا طبيًا حول إصابات رجل الأعمال.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات