مواعيد صرف مرتبات الثلاث أشهر القادمة حتى نهاية العام

نازك شوقى 

ينتظر ملايين المصريين مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة وقد حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات الموظفين العاملين في الدولة في الثلاثة أشهر المتبقية من العام الجاري (أكتوبر- نوفمبر- ديسمبر).

وقسمت الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على 3 أيام، فقد تحدد موعد صرف مرتبات أكتوبر بداية من يوم 25 من الشهر وحتى يوم 28

وتحدد صرف مرتبات نوفمبر بداية من يوم 24 في الشهر، وديسمبر من يوم 22 بنفس تقسيم المجموعات الثلاث منعا التزاحم أمام ماكينات الصرافة.

وذكر بيان لوزارة المالية، أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 25 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة يوم 26 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 27 أكتوبر.

وأشار البيان، إلى أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 24 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة يوم 25 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 26 نوفمبر.
كما تقرر بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين في 27 وزارة وهيئة يوم 22 ديسمبر، ثم بدء صرف مرتبات 17 وزارة وهيئة يوم 23 ديسمبر، ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 24  ديسمبر.
وأوضح البيان أنه سيتم صرف المستحقات الأخرى غير المرتبات للعاملين بالدولة خلال أكتوبر أيام 7 و11 و12 من الشهر نفسه، وفى نوفمبر وديسمبر تحددت أيام 8 و9 و10 من كل شهر.
وطالبت المالية، العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات