إصابة على حميدة بالسرطان.. وأسرته تطلب الدعاء

نازك شوقى

قالت مصادر مقربة من الفنان علي حميدة، أنه عانى خلال السنوات الأخيرة من المرض، وخاصة، وبعد علاجه من فيروس c في بداية مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج فيروس c استقرت حالته، وخلال الأيام الماضية اشتد عليه المرض، فتم عمل أشعة مسح ذري له، وتبين أنه مصاب يورم سرطاني في الكبد والمرارة وامتد للرئتين، وهو ما استدعى نقله للعلاج على نفقة الدولة في معهد ناصر.

وأضاف المصدر، بأن حالة المطرب علي حميدة، حاليا مقلقة وغير مستقرة، ويعاني صعوبة في الطعام والكلام، وتتحسن حالته لبعض الوقت ويتحدث مع من حوله، لكن بشكل عام حالته متدهورة، مطالبا الجميع بالدعاء له.

يذكر أن على حميدة شارك في التمثيل في عدد من الأفلام وله العديد من الأغاني، وكان أشهرها أغنية ” لولاكي ما حبيت” التي حققت أعلى نسبة توزيع في مصر والوطن العربي في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً.

ويتوافد على مقر إقامة ” حميدة ” في مطروح، أعداد كبيرة من أقاربه وأصدقائه، وأهالي مطروح، للاطمئنان عليه والدعاء له بالشفاء.

واضطرت الأسرة إلى وضع سرير ينام عليه الفنان، في مربوعة الضيوف، بعد لعدم قدرتهم على منع زيارة المحبين والأصدقاء، وتم توفير الرعاية الطبية وجهاز تنفس صناعي له، في ظل تواجد أخوته وأولادهم لرعايته.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات