تفاصيل طقس الأسبوع المقبل يوما بيوم وفقا للأرصاد الجوية

أمل فرج

بعد هجمة مفاجئة للطقس البارد خلال الأيام السابقة، نتابع آخر تطورات الطقس وفقا للأرصاد الجوية.

ننشر خريطة الظواهر الجوية، ومناطق الأمطار من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تبدأ اليوم السبت  20 فبراير وتستمر إلى الخميس 25فبراير.

السبت 20 فبراير

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) ونشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

الأحد 21 فبراير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا).

اعتبارا من الاثنين 22 فبراير إلى الثلاثاء 23 فبراير  أمطار متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء قد تمتد الى القاهرة الكبري يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

اعتبارا من الاثنين 22 فبراير إلى الثلاثاء 23 فبراير  أمطار متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء قد تمتد الى القاهرة الكبري يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

الإثنين 22 فبراير

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ( 60 % تقريبا )  وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا ) ونشاط لحركةالرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية و جنوب سيناء.

الثلاثاء 23 فبراير

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة ( % 50 تقريبا ) أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء على فترات متقطعة ( 70 % تقريبا ) نشاط لحركة الرياح  على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد .

  الأربعاء 24 فبراير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطة ( 40 % تقريبا ) نشاط للرياحعلى مناطق من جنوب سيناء

الخميس 25 فبراير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطة ( 40 % تقريبا ) ونشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الغربية و جنوب سيناء .

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات