تطورات الحالة الصحية للإعلامي توفيق عكاشة بعد خضوعه لعملية جراحية اليوم

توفيق عكاشة

أجرى الدكتور توفيق عكاشة عملية جراحية قبل قليل في أحد مراكز المسالك البولية، وعلاج الكلى.

وقال إبراهيم عكاشة نجل الإعلامي توفيق عكاشة أنه خرج من غرفة العمليات ويخضع للملاحظة الطبية وحالته مستقرة.

وكان عكاشة قد صرح قبل أيام انه خضع الإعلامي لفحوصات دقيقة بالمنصورة ..وأثناء الفحص الذي تم له وجد أنه يعاني أيضا من بعض المشاكل في المسالك البولية ، مما أدى الى تواجده بمركز الجراحة بمركز علاج المسالك البولية والكلى 

بجامعة المنصورة الذي يقوده الطبيب العالمي الدكتور محمد غنيم ، والذي قام بإجراء الكشف الطبي علي عكاشة ، وفحص المشاكل التي توجد لديه بجهاز المسالك البولية.

وأكد الطبيب العالمي الدكتور محمد غنيم أن عكاشة عاني من بعض المشاكل في المسالك البولية ، وسيقوم بتناول علاج لهذه المشاكل على مدار 3 أشهر متصلة.

وتابع “عكاشة” في تصريحاته السابقة : الموضوع عبارة عن التهابات شديدة في المثانة.

وكانت الإعلامية حياة الدرديري ناشدت متابعيها للدعاء بالشفاء لزوجها الإعلامي توفيق عكاشة، الذي يخضع لعملية جراحية صباح اليوم.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام :”ارجو الدعاء لزوجى بالشفاء فى يوم الجمعة فإن فيها دعوة لا ترد اللهم إنك تجيب دعوة الداعى إذا دعاك “.

وتابعت متحدثة عن زوجها الإعلامي توفيق عكاشة:” سيخضع زوجى لعمليه جراحية دقيقه بالجهاز الهضمى لاستصال المراره  يجريها له الاستاذالدكتور محمد عبد الوهاب الاستاذ بكلية طب المنصورة و رائد زراعه الكبد فى مصر بعد ساعات فاللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. تقبل منا يا أرحم الراحمين”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات