انطلاق المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي الأحد

وزارة التربية والتعليم

ينطلق المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي، الأحد، ويستمر حتى 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، في مركز دبي التجاري العالمي.

 

المعرض تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويأتي بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم الإماراتية، ويقدم أحدث المنتجات والحلول التي تركز على التعليم، بحضور خبراء التعليم الدوليين لمشاركة رؤاهم حول مستقبل التعليم.

بحسب وكالة أنباء الإمارات، يشارك في المعرض الذي يتخلله أكثر من 150 جلسة معتمدة ومدعومة بشهادات التطوير المهني المستمر، أكثر من 140 متحدثا و400 شركة وعلامة تجارية محلية ودولية من أكثر من 30 دولة مختلفة مع أجنحة دول مخصصة مثل أجنحة المملكة المتحدة وألمانيا والهند وكوريا.

 

يشارك في المعرض الدكتور بيتار ستويانوف، الشريك العالمي ممارسات الابتكار والموهبة واستراتيجية المستقبل، الذي سيتحدث عن “التكنولوجيا والموهبة.. رسم مستقبل التعليم”، ويستكشف مستقبل التعليم بدءا بالتكنولوجيا التي ستشكل الطريقة المتبعة لتعلم الطلاب وصولا إلى المواهب والمهارات التي سيحتاجها الجيل الشاب للمساهمة في دفع أجندة الإمارات المستقبلية إلى الأمام.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات