وزير التعليم العالي يؤكد عمق العلاقات المصرية – الإماراتية في جميع المجالات

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عُمق العلاقات المصرية الإماراتية في شتى المجالات، لا سيما التعاون الثقافي والتعليمي.

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم والمستشار الثقافي لحكومة دبي، لبحث أوجه التعاون بين المؤسسة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ود. أيمن عاشور نائب الوزير لشئون الجامعات، ود. ياسر رفعت نائب الوزير لشئون البحث العلمي، ود. هاني تركي مدير مشروع المعرفة لدى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك بمقر الوزارة بالقاهرة الجديدة.

 

ورحب الوزير بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد من خلال التنسيق المشترك، مؤكداً على أهمية إعداد الأجيال القادمة للتعامل مع التطورات التكنولوجية، وإجادة استخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة مجالات الحياة، لضمان مُستقبل أفضل لهم، ومواكبة التغيرات العالمية، والاستعداد لسوق العمل المستقبلي.

 

وتناول اللقاء، بحث سُبل التعاون بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي المصرية ومؤسسة محمد بن راشد للمعرفة، كما ناقش الجانبان فتح آفاق التعاون في مجال تأهيل الشباب لمواجهة تحديات المستقبل، وذلك من خلال إكسابهم المهارات التي تؤهلهم للعب دور محوري في تنمية المجتمع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات