نجل الفنان حسن عابدين يكشف عن سر طرد والده من امام قبر الرسول

حل نجل الفنان الراحل حسن عابدين،ضيفا كريما على

‏برنامج “ونقول كمان”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة “النهار”أوضح خلاله تفاصيل واقعة اعتزال والده بعد زيارته لقبر الرسول صلى الله عليه وسلم.

قال: “والدي كان شغال في مسرحية (عش المجانين) وفي الإجازة راح يعمل عمرة، وراح عند مقام النبي عليه الصلاة والسلام وظل يبكي”.

وأضاف: “حرس المقام الشريف شافوه وعارفين إنه ممثل فطردوه وقالوا له إنت ممثل ابعد مينفعش تقف هنا”.

وتابع” “الموقف ده أثر فيه، ولما رجع حبس نفسه في البيت وبقى يصلي، وخد قرار الاعتزال، فبلغ الأستاذ محمد نجم، وقال له قدامك 15 يوما وتشوف حد غيري في المسرحية”.

ويعد حسن عابدين من الممثلين المخضرمين ومثل أدواراً مميزة في السينما والمسرح إلى أن أصبح ممثلاً تليفزيونياً، قام ببطولة العشرات من المسلسلات التليفزيونية الناجحة في وقتها ومن بينها مسلسل الشهير “أهلا بالسكان” بالإضافة إلى عمله في سهرات تليفزيونية وأدوار عديدة ومتميزة في مسرحيات رائعة مثل دوره في عش المجانين (مسرحية) ودوره في مسرحية “على الرصيف” مع الفنانة سهير البابلي وكذلك له أدوار جميلة في السينما.

وكان مشواره حافلاً رغم قصره، تألق في فترة الثمانينات بأداء أدوار مميزة في البرامج والمسلسلات الإذاعية خصوصا برنامج “مش معقول” وبرنامج “عجبي” من تأليف الراحل يوسف عوف، وبدأ في المسرح العسكري عندما كان متطوعاً في الجيش

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات