رضيع بالقمامة يكشف عن علاقة ٱثمة بين مدرس وتلميذته

جثة

أثارت تقارير عن علاقة طالبة تبلغ من العمر 22 عاما مع مدرس خصوصي يبلغ من العمر 56 عاما والتي أدت لكشف عن رضيع ملقى في القمامة تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

“كانت (منه .ع) صاحبة 22 عامًا، تتردد على منزل المدرس لتتلقى دروساً، ليقعا في بئر الحب معًا، ويقودهما الشيطان إلى إقامة علاقة غير شرعية التي أسفرت عن الحمل في طفل سفاحًا.. ظلت تبحث الفتاة على طريقة للتخلص من هذا الطفل طوال فترة الحمل، لتأتي لها فكرة عرضه للتبني من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك”.

  • و “قام زوج بالتواصل مع الفتاة صاحبة المنشور، وتقابلا معها في مدينة المنصورة ليكتشفا ‏أنها في الأيام الأخيرة من الحمل، وللاطمئنان عليها وعلى جنينها ذهبا بها للمستشفى إلا أن الأطباء المعالجين ‏قرروا أن الجنين متوفى داخل الرحم.‏.
    ومن هنا قرر الزوج عبدالهادي 23 عامًا، وزوجته ندى 19 عامًا، مساعدتها بأن قاما بأخذ الجنين بعد وفاته وألقياه بين أكوام القمامة ملفوفًا في قطعة قماش بطلخا، ليتلقى مأمور مركز شرطة طلخا العقيد أحمد الجميلي، بلاغاً من أهالي منطقة شارع العراقي ببندر طلخا بالعثور على جثة جنين ‏ملفوف في قطعة من القماش وملقى في القمامة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات