عزل مستشار بالنيابة الإدارية بسبب تطبيقه مبدأ المواطنة

 

عزل مستشار بالنيابة الإدارية دافع عن زميلته المسيحية كشف المستشار هشام هيكل، عن عزله من منصبه بالنيابة الإدارية لدفاعه عن زميلته المسيحية والتي كان من المقرر أن تتولي منصب بالنيابة ولكن تم استبعادها واختيار سيدة اخري مسلمة.
وكتب عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد عزلة : إلي متي سيستمر التعتيم الإعلامي داخل مصر علي قضية عزلي من منصبي بتهمة الدفاع عن أحقية مسيحية في تولي رئاسة النيابة الإدارية بدولة تدعي أنها دولة مواطنة؟.
وأعلن هيكل، تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الأحد في العاشرة صباحا في مجلس الدولة قاعة ١١.
‏ وقال المستشار هشام هيكل عبر حسابه علي فيسبوك: الأحد القادم ١٣مارس الطعن على قرار عزلي وتدخلت منضمة لي المؤسسة القومية لحقوق الإنسان برئاسة ماجد بك صلاح ووعود بالحضور من بعض الشخصيات العامة .. والدعوة للجميع

وقالت احدي الاعلاميات : الحكاية وما فيها ان سيادة المستشار الدكتور هشام هيكل المصري المسلم المحترم تم عزله من منصبه لأنه اراد تطبيق مبدأ المواطنة و دافع عن حق زميلته المسيحية التي كان عليها الدور في تولي رئاسة النيابه الاداريه و تم استبعادها و اختيار سيدة اخري مسلمة الاعلام خذله و وقف معه العديد من المحامين و المؤسسات الوطنيه المحترمة التي لا تريد سوي ارجاع الحق لاصحابه. واختتمت : غدا في العاشرة صباحا هنكون مع سيادة المستشار هشام هيكل في مجلس الدوله قاعه ١١ وكلنا رجاء في عدالة السماء كلمة شكرا لن توفيك حقك سيادة المستشار هشام هيكل.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات