مستقبل وطن يزور الشعب الجمهورى للتهنئة بافتتاح مقر الجيزة.. نواب البرلمان على رأس المهنئين

قام وفد رفيع المستوى من حزب مستقبل وطن بالجيزة بزيارة حزب الشعب الجمهورى بالجيزة لتقديم التهنئة بمناسبة افتتاح المقر الجديد بالمهندسين.
ضم الوفد معالى النائب الامين عادل بك ناصر امين الحزب بالجيزة و سيادة النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئه البرلمانيه للحزب وامين تنظيم الحزب بالجيزة والنائب عمر القطامى بالهرم واكتوبر والشيخ زايد والنائب محمود على بالعمرانيه والطالبيه والنائب اسامه الاشمونى نائب الوراق والنائب زكى عباس بالجيزة والنائب محمود توشكى ببولاق الدكرور والنائبه مهيتاب عبد الهادى
 كان في استقباله المستشار أحمد حبيب امين حزب الشعب الجمهورى بالجيزة وقيادات الحزب وشبابه والدكتور ناصر عدلي الأمين المساعد وأمين العضوية ودكتورة نجلاء البيومي أمينة العلاقات العامة والأستاذ رضا يوسف بدوي عضو هيئة المكتب بالمحافظة.
عبر أحمد حبيب عن بالغ سعادته بزيادة وفد حزب مستقبل وطن للتهنئة وتوجه بالشكر لكافة الأعضاء كما أكد علي سعادته العارمة بالافتتاح واوضح أنه سيكون بداية جديدة بفكر مختلف وتحدث حبيب عن نجاح الملتقي التوظيفي الذي تمت إقامتة بقاعات لأمور وسط عدد كبير من الحضور كما وعد بمتابعة كافة طلبات الالتحاق للمتقدمين للوظائف المختلفة للتأكد من تعينهم . وأشاد ناصر عدلي محارب الأمين المساعد وأمين العضوية بالروح الوطنية التي تجمع حزب مستقبل وطن وحزب الشعب الجمهوري.
 وأكد الحزبين الكبيريين دعم جهود الحكومة في كافة المجالات ورعاية محدودي الدخل ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى في بناء الجمهورية الجديدةوأشاد ناصر عدلي محارب الأمين المساعد وأمين العضوية بالروح الوطنية التي تجمع أكبر حزبين في مصر

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات