طارق شوقي عن مسلسل “دايما عامر”: يتناول شئون التعليم المصري بشكل درامي

عبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن إعجابه بـفكرة اذاعة مسلسل عن التعليم في شهر رمضان ، وهو مسلسل “دايما عامر” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان.

 

وقال وزير التربية والتعليم: هذا المسلسل يتناول شئون التعليم المصري بشكل درامي”.

 

وتدور أحداث مسلسل “دايما عامر” حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

 

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

 

 

 

دايما عامر يتصدر التريند

وتصدر اليوم النجم مصطفي شعبان ترند موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” للإشادة بدوره في مسلسل “دايما عامر” عقب عرض الحلقة التاسعة من المسلسل.

 

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” هاشتاج مصطفى شعبان، وتصدر قائمة الأكثر تداولًا.

 

ووصلت نسبة البحث على أداة “جوجل تريند”، لمسلسل “دايمًا عامر” على مدار الحلقات الثمانية التي عرضت منذ بداية الشهر الكريم إلى نسبة 100% في محافظة الأقصر، فهو ضمن المسلسلات الاجتماعية الهامة التي تعرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022 في مختلف محافظات مصر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات