بايدن يتعرض لانتقادات مكثفة.. استطلاع: 60% من الأمريكيين يرفضون أداء إدارته.. والتضخم والهجرة يوحدان الجمهوريين والديمقراطيين ضده.. وحزب الرئيس يحذر: سندفع الثمن فى التجديد النصفى.. وشعبية ترامب تزيد التوتر

يواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن انتقادات مكثفة سواء من حزبه الديمقراطي او الجمهوريين بسبب عدم كفاية الإجراءات التي يتخذها للاستجابة للتحديات التي تواجهها الولايات المتحدة، ويحذرون من انه وحزبه سيدفعون الثمن في انتخابات التجديد النصفي المقرر عقدها نوفمبر المقبل.

وفقا لصحيفة ذا هيل، على اليسار يعرب التقدميون عن استيائهم من أن بايدن لم يفعل المزيد فيما يتعلق بالأولويات الثمينة ، بما في ذلك حقوق التصويت، والمعركة ضد تغير المناخ، والإعفاء من قروض الطلاب.

وعلى الجانب الاخر،  يجادل المحافظون والعديد من الناخبين المستقلين بأن بايدن فشل في تلبية الحد الأقصى لمعالجة قضيتين كبيرتين – التضخم والهجرة، حيث بلغ معدل التضخم أعلى نقطة له منذ عقود وكذلك الحال بالنسبة لأعداد المهاجرين غير المصرح لهم الذين يحاولون عبور الحدود الجنوبية.

وفي الوسط، يراهن بايدن على أن التركيز على الإنجازات غير المدهشة ولكن الملموسة سيعود بالفائدة على الناخبين.

سافر بايدن إلى نيو هامبشاير للتحدث عن التحسينات التي طرأت على الممرات المائية والتي أصبحت ممكنة بفضل صفقة البنية التحتية الكبيرة من الحزبين والتي رعاها من خلال الكونجرس في أواخر العام الماضي، وأمضى جزءًا من خطابه في التأكيد على التمويل الذي سيوجه نحو تجريف قناة الشحن للميناء في بورتسموث ، نيو هامبشاير.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات