عجوز من قدامى الحرب العالمية الثانية في بريتش كولومبيا يجمع تبرعات لصالح أطفال و أسر أوكرانيا

أوكرانيا

جمع جون هيلمان ، وهو من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية يعيش في أوك باي ، بريتش كولومبيا ، حملة جمع التبرعات للأطفال والأسر الأوكرانية المتضررة من الحرب.

بدأ الرجل البالغ من العمر 103 أعوام حملته يوم الإثنين ، ويخطط للسير 103 لفة حول فناء مكان اقامته. من المقرر أن يسير هيلمان 10 لفات حول الفناء كل يوم ، ومن المقرر أن ينضم إليه الأطفال المحليون في مسيرته الأسبوع المقبل.

يقوم المعمر بجمع الأموال لمؤسسة Save The Children الخيرية ، من خلال الأموال الموجهة للأطفال الأوكرانيين. قال هيلمان يوم الإثنين: “لقد تأثر قلبي برؤية هؤلاء الأطفال يُقتادون بعيدًا عن منازلهم وبدون أي أمل في العودة إليهم”.

وقال “لقد زاد من رغبتي في مساعدتهم”. هذه هي السنة الثالثة التي يشارك فيها هيلمان في مسيرة لجمع التبرعات لصالح منظمة Save The Children. في عامي 2020 و 2021 ، قطع 101 و 102 لفة حول مقر إقامته في أعياد ميلاده ، وجمع مئات الآلاف من الدولارات للأعمال الخيرية.

اعتبارًا من بعد ظهر يوم الاثنين ، كان هيلمان قد جمع أكثر من 19،500 دولارًا أمريكيًا لمنظمة Save The Children. يأمل في جمع 103 آلاف دولار هذا العام . و يأمل المخضرم أن يتبرع الكنديون والناس في جميع أنحاء العالم لهذه القضية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات