شاب مصرى واقعة حمل خطيبتى مش منى لا من أبوها

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية، القبض على «فكهاني» بعد بلاغ من خطيبته السابقة التي اتهمته في محضر رسمي، بممارسة الرذيلة معها لأكثر من مرة مما أدى إلى حملها سفاحا.

المفاجأة كانت عند مواجهة خطيبها السابق في التحقيقات، الذي اتهم والدها بممارسة الفجور معها قبل علاقته قائلًا: «أبوها اللي عاشرها الأول».

ورد بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من فتاة تدعى «ف.أ . م» 21 عاما، مقيمة بإحدى قرى مركز المنصورة تتهم فيه خطيبها السابق ويدعى «محمد. ع. ال» 23 عاماً، فكهاني، مقيم بمركز أجا بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضاها أثناء الخطوبة وعندما علم بحملها سفاحا بالشهر الخامس، قرر فسخ خطوبته معها، وتنكر من الحمل الموجود في بطنها.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط الشاب خطيب الفتاة السابق، وبمواجهته، في محضر التحقيقات، اعترف بارتكاب الواقعة مؤكدا أن الشاكية اعترفت له بقيام والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج قبل خطوبتهما، وأن حملها سفاحا ليس منه وإنما والدها.

وباستدعاء والد الفتاة، وعمره 60 عاما، اعترف بارتكاب الواقعة ووجود علاقة بينه وبين ابنته، وأنه سبق أن عاشرها معاشرة الأزواج.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5489 إداري مركز المنصورة لسنة 2022 وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات، والتي أمرت بالتحفظ على الفتاة وخطيبها السابق ووالدها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ملابساتها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات