المصرية للاتصالات تنتهي من اختبار الشرائح الإلكترونية الجديدة eSIM

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن انتهاءها من اختبار الشرائح الإلكترونية الجديدة eSIM بشكل نجاح، وتنتظر الشركة اللوائح التنظيمية لطرح هذه الشرائح للعملاء

انتهت بالفعل الشركة المصرية للاتصالات من إجراء الاختبارات النهائية على شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة eSIM الحديثة على شبكاتها الخاصة. كان ذلك من خلال التعاون مع مجموعة من الشركات الرائدة في هذا المجال، وبالفعل أعلنت الشركة عن نجاح هذه الاختبارات.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة المصرية للاتصالات على الاستفادة من التقنيات التكنولوجية الحديثة والعمل على وضعها حيز التنفيذ. بالتالي، تتمكن الشركة من تقديم المزيد من الخدمات الجيدة وعلى أعلى مستوى. من خلال طرح الشركة لهذه الخدمة، ستكون المصرية للاتصالات هي الشركة الأولى على مستوى مصر في إطلاع الشرائح الإلكترونية المدمجة.

ستكون شرائح المصرية للاتصالات الإلكترونية في الأسواق بعد إصدار المحددات التنظيمية من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر، ومن المتوقع أن تتيح الشركة لعملائها الحاليين استبدال الشرائح التقليدية التي يمتلكونها بالفعل بشكل مجاني.

علاوة على ذلك، ستوفر شريحة الاتصالات الإلكترونية الجديدة خدمات الإنترنت بشكل أفضل، وهو ما يضمن للعملاء تجربة إنترنت أكثر سلاسة ومرونة. سيتمكن عملاء شبكة اتصالات من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهدة الفيديوهات والترفيه بشكل أفضل.

الترفيه على وجه التحديد يستحوذ على نسبة كبيرة من مستخدمي الإنترنت في مصر والوطن العربي وخاصة من خلال منصات الألعاب عبر الإنترنت. هذه المنصات التي تقدم ألعاب فورية بدون تحميل وتقدم لعملائها جوائز نقدية عند الفوز في أي لعبة. من أمثلة هذه المنصات هو مواقع الكازينو اون لاين التي تضم مئات من الألعاب الفورية حيث يمكنك اللعب والحصول على جوائز نقدية في حالة الفوز في اللعبة. علاوة على ذلك، تحصل على مكافأة إحالة صديق في مواقع كازينو اون لاين عند دعوة أحد أصدقائك للاشتراك في موقع الألعاب. هناك أيضًا مكافآت ترحيبية وعروض متنوعة تناسب جميع العملاء.

هناك الكثير من المزايا التي يحصل عليها العملاء من خلال استخدام الشرائح الإلكترونية الجديدة eSIM. فهذه الشريحة تعمل بشكل إلكترونية وتغنيك عن الاستخدام التقليدي للشريحة العادية. معنى هذا أنه لن يكون هناك شريحة فعلية داخل هاتفك الذكي. بالتالي، يمكنك استخدام أكثر من خط على الهاتف الخاص بك والتبديل بينها كما يحلو لك. ستتجنب أيضًا تكلفة استبدال الشريحة التقليدية في حالة فقدانها أو في حالة التلف.

في الواقع، تبذل شركة المصرية للاتصالات الكثير من الجهد بغرض تقديم أفضل الخدمات لعملائها. فهي تسخر التكنولوجيا المتقدمة وتستخدم أفضل الحلول لتقديم خدمات عالية الجودة. فالشركة تضع استراتيجية معينة تسعى من خلالها لتوسيع الخدمات المختلفة بالطابع التكنولوجي الحديث.

نقلا عن الأهرام الكندية

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات