شقيقة أحمد زكي تهاجم مؤلف كتاب أحمد زكي 86 وتعتبرها مسيئة للأسرة

صرحت منى زكي، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، إنها ترفض الصلح مع الكاتب محمد توفيق، مؤلف كتاب أحمد زكي 86، مشيرة إلى أنها ترى أنه أهان أبيها وأمها في كتابه.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “النهار”، أن محمد توفيق ذكر في كتاب “أحمد زكي 86″، أن أم أحمد زكي بعد طلاقها من والده “رمته في الشارع”، وأن هناك أسرة رغبت في تبنيه، وأن أحمد زكي رفض أن يرى أمه قبل وفاته.

‏وتابعت منى زكي: “كان ممكن المؤلف يتواصل معانا، ويعرف الحقيقة من الأسرة، وبالدليل، لكن ما قام به نرى أنه تجاوز في حق العائلة، وأختي الآن ترقد في العناية المركزة بسبب ما كتب في هذا الكتاب، وبسبب الإهانة الي تراها الأسرة في الكتاب”.

‏وأردفت: “في مجلة الكواكب كان غلاف المجلة مكتوب أحمد زكي يصرخ ويقول أمي فين؟، يعني لو كان بيكره أمه لماذا كان يصرخ باسمها”.

‏.

‏ولفتت منى زكي، إلى أنها كانت دائما ما تزور شقيقها في المستشفى مع أمها، رغم أن أمها كانت 76 سنة في هذا الوقت وكانت لا تقدر على المشي، ورغم ذلك كانت دائما ما تزور أحمد، وفي مرة من المرات بعد انتهاء الزيارة، وفي طريق العودة للمنزل، اتصل بها أحد أصدقاء أحمد وقال لها “تعالي أحمد بيصرخ ويقول عاوز أمي

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات