محامي شيرين عبدالوهاب يفتح النار على حسام حبيب وشقيقها

معاناة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من الضرب والسحل، كانت من بين ما تحدث عنه محاميها ياسر قنطوش في البيان الذي أصدره اليوم عبر صفحته في موقع فيسبوك.

 

وجاء الحديث عن تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب، للضرب والسحل، بعد حوالي 3 أسابيع من تقدم محاميها ببلاغ رسمي في شرطة النزهة، ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، موجهة له اتهامات بالاعتداء عليها واحتجازها لإجبارها على الدخول إلى المستشفى للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب.

 

ياسر قنطوش “محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب”، في بيان نشره عبر صفحته في موقع فيسبوك، كشف عن ما تعرضت له، وكتب: “تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب، وبعض المقربين لها، حيث قام شقيقها بضربها وسحلها، مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها، مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب”.

 

 

المفارقة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحدثت في يوليو الماضي، عن تعرضها للضرب والسحل أيضا من زوجها السابق حسام حبيب.

 

شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، قالت: “حسام حبيب ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلق لي شعري”.

 

وأضافت: “بقالنا 4 سنوات شايفين الويل، كنت عايشة مع زوج مش بيشتغل تقريبًا، وكنت محبوسة 24 ساعة في أوضة نومي مش بعمل حاجة قاعدة بس، وأنا غلطت في حق نفسي وكنت فاكرة إني أحافظ على بيتي لكني اكتشفت إنه ماكنش بيت، كانت عشة فئران أو مصيدة أنا كنت زي الفار اللي بيدخل المصيدة ياكل حتة جبنة”.

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب، قضت 21 يوما في إحدى مستشفيات الصحة النفسية والعلاج من الإدمان، قبل خروجها الخميس الماضي عائدة إلى منزلها، وذلك بعد ساعات من نشر محاميها ياسر قنطوش، رسالة استغاثة أرسلتها له.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات