كشف غموض العثور على جمجمة متفحمة بإحدى المجاري المائية بفيصل

اتبعت ربة منزل شيطانها، وأضلها وغواها للانتقام من والدة حبيبها، التي رفضت ارتباط ابنها بسيدة لا تتمتع بسمعة طيبة، فقررت قتلها ولإخفاء معالمها أحرقت جثمانها بمساعدة طليقها ومتهم آخر.

 

وكشف ضباط المباحث في السويس ملابسات واقعة العثور على جمجمة متفحمة بقاع إحدى المجاري المائية الجافة بمنطقة عرب المعمل التابعة لدائرة قسم فيصل.

 

وأفادت التحريات الأمنية التي أشرف عليها اللواء سعيد عابد مدير إدارة البحث الجنائى والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة إلى أن الجمجمة الآدمية المعثور عليها خاصة بـالمجني عليها “ألفت. ج .ع” 58 عامًا، ربة منزل مقيمة بدائرة قسم فيصل، وأن وراء ارتكاب جريمة القتل ربة منزل.

 

وعقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات الأمنية، أمكن ضباط المباحث للمتهمة ” س .ح ف” 42 عامًا وألقوا القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

 

وقالت المتهمة، إن المجني عليها رفضت زواجها من ابنها، فقررت الانتقام منها بقتلها، حيث استدرجتها لمنزلها وتعدت عليها بالضرب على رأسها مستخدمة “شاكوش” حتى غرقت في دمائها وفارقت الحياة.

 

واستعانت المتهمة بطليقها “ر.ح .ع” 46 عامًا سائق ميكروباص وأحد أقاربها “ح.ح .ع” 28 عامًا له معلومات جنائية و”ح ح. ع” وأخبرتهما بفعلتها وطلبت منهما مساعدتها في التخلص من جثة.

 

وأقرت المتهمة أن طليقها نقل المجني عليها في سيارته وتوجه بها حيث المجرى المائي الجاف وأنزل الجثمان من السيارة وسكب عليه بنزين وأشعل فيها النار لإخفاء معالم الجثة.

 

وألقى ضباط المباحث القبض على المتهمين الآخرين، وأرشد المتهم الثاني عن مكان الميكروباص المستخدم في الواقعة، وأقر والمتهم الثالث بأقوال المتهمة الأولى.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات