كيف احتفلت فنادق الغردقة بفوز أسود الأطلسى على البرتغال؟.. فقرات فنية بمشاركة السياح ورفع الأعلام المغربية

حالة من الفرحة الكبيرة شهدتها الشوارع، بفوز أول منتخب عربى والوصول على نصف النهائى فى كأس العالم المقامة على أرض عربية بدولة قطر، فيما وصلت الاحتفالات لفنادق مدينة الغردقة التى تضم بداخلها الآلاف من السياح من دول مختلفة والذين شاركوا العرب والمصرين داخل الفنادق فرحتهم .

وأقامت الفنادق وخاصة فريق الانيميشن فى الفنادق المختلفة عدة فقرات فنية منها توزيع الأعلام المغربية وتشغيل الأغانى فرحا بفوز المنتخب المغربى على البرتغال .

كما تضمنت الاحتفالات رسم علم المغرب العربى على وجوه الأطفال من السياح، وكذلك السائحات وخاصة من العرب المقيمين فى الغردقة، وواصلت الاحتفالات لفنادق الغردقة حتى اليوم الثانى من مباراة المغرب والبرتغال، حيث بدأت فريق الانيميشن بتنظيم احتفالات بالفوز بعلم المغرب داخل حمامات السباحة وعلى شواطئ الغردقة بمشاركة الكثير من السياح .

من جانبه، قال وحيد التهامى أحد مديرى فنادق الغردقة، إن الاحتفالات كانت فى أغلب فنادق الغردقة، ومازالت حتى الآن ترفرف أعلام المغرب العربى داخل الفنادق، ونتمنى وصوله إلى النهائي، وهناك الكثير من السياح من دول مختلفة قاموا بتشجيع المغرب على البرتغال وتمنوا فور العرب وبالفعل تحققت أمانيهم .

وأضاف أن أوجه الاحتفالات اختلفت، إلا أن أغلب الفنادق قدمت فقرات فنية مختلفة، وكانت جاهزة عقب هدف أسود الأطلسى فى شباك البرتغال، وتأهل المغرب لدور نصف النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة بدولة قطر .

كما احتفل السفير المغربى بالقاهرة أحمد التازى، بفوز منتخب بلاده على البرتغال وتأهله لدور نصف النهائى فى كأس العالم المقامة بدولة قطر، حيث احتفل السفير المغربى بالقاهرة بارتداء قميص منتخبه أثناء قضاء إجازته بأحد فنادق الغردقة، ومشاهدته المباراة وسط حشد من المغاربة المقيمين فى فنادق الغردقة . 

واحتفل أيضا عدد من المغاربة بأحد فنادق مدينة الغردقة بطريقتهم الخاصة حيث قاموا بالغناء لمنتخبهم والأغانى الوطنية لبلادهم ورفعوا الأعلام بعد الفوز على منتخب البرتغال، وعلقت الفنادق المختلفة بالبحر الأحمر أعلام المغرب على وجهات الفنادق المختلفة

يذكر أن منتخب المغرب سجل هدفا وحيدا من خلال يوسف النصرى فى مرمى الحارس البرتغالى دييغو كوستا، حيث سجل الهدف برأسه فى المرمى، محررا حناجر آلاف المشجعين بالهتاف فى الملعب، ودخل رونالدو بديلا فى الدقيقة 50 من المباراة، ليعادل أكبر عدد مشاركات مع المنتخب بمجموع 196 مباراة، لكنه لم يفلح فى تغيير نتيجة المباراة.

اجانب وعرب يشاركون فى الاحتفالات اجانب وعرب يشاركون فى الاحتفالات

اعلام المغرب بطريقة مختلفة اعلام المغرب بطريقة مختلفة

اعلام المغرب بفنادق الغردقة اعلام المغرب بفنادق الغردقة

الاحتفال بفوز المغرب الاحتفال بفوز المغرب

السياح يشاركون المغاربة فرحتهم السياح يشاركون المغاربة فرحتهم

رسم علم المغرب أثناء الاحتفالات رسم علم المغرب أثناء الاحتفالات

سفير المغرب بمصر يحتفل بفوز بلاده بالغردقة سفير المغرب بمصر يحتفل بفوز بلاده بالغردقة

سياح مغاربة يحتفلون بفوز منتخب بلادهم سياح مغاربة يحتفلون بفوز منتخب بلادهم

طفل يرسم علم المغرب طفل يرسم علم المغرب

علم المغربعلم المغرب

فقرات فنية باعلام المغرب بعد فوزه على البرتغالفقرات فنية باعلام المغرب بعد فوزه على البرتغال

فقرات فنية ورفع علم النغربفقرات فنية ورفع علم النغرب

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات