شوبير يكشف عن مفاجآت بالجملة بشأن التشكيل الجديد للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت في تشكيل الفريق الأول للنادي الأهلي، خلال مواجهة القطن الكاميروني المقبلة، وعلى رأسها الإطاحة بمحمد الشناوي.

 

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: كولر سوف يجري 4 تغييرات في تشكيل الأهلي في المباراة المقبلة أمام القطن الكاميروني وعلى رأسها حراسة المرمى، وإراحة محمد الشناوي وإن كان هناك أحد الأفراد داخل الجهاز ينادي بمشاركة اللاعب وإراحته بعد مواجهة القطن.

 

وأضاف «شوبير»: أنا شاهدت مباراة الأهلي أمام صن داونز مرة أخرى، تخيلوا أن النادي الأهلي استقبل 5 هجمات خطرة والخمس هجمات كلهم دخلوا المرمى، ومنهم بقى تسديدات وانفراد وشكل مش كويس.

 

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: هناك تغييرات كبيرة في المباراة المقبلة، ومنها عودة خالد عبد الفتاح على المستوى الدفاعي، وكمان من الممكن يتواجد رامي ربيعة، وفي وسط الملعب هناك تغيير ونفس الأمر في الهجوم.

 

وأكمل: الأهلي فضل الاستمرار في جنوب إفريقيا، نظرا لسهولة الأمور وتوفير الإمكانيات، عكس مدينة جروا في الكاميرون، اللي إمكانيتها محدودة للغاية، وسوف يتم الذهاب إليها الأربعاء.

 

واختتم: سيد عبد الحفيظ في حالة غضب وذهول جدا من ما حدث في المباراة الماضية، والخسارة الثقيلة التي تلفاها الفريق، ولكن الجميع مجمعين حتى فيما لو فقدوا فرصة التأهل للدور المقبل، هناك تركيز تام في بطولة الدوري المصري.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات