المواطنة نيوز ترصد نداءات للسيد الرئيس بالافراج عن مشجعى مباراة الزمالك والاهلى الليبى

تلقت المواطنة نيوز كثير من نداءات اهل المحبوسين على ذمة قضية مشجعى مباراة الزمالك والاهلى الطرابلسى على خلفية اتلاف بعض كراسى المدرجات واحداث الشغب التى تلت المباراة ، و استجابت المواطنة نيوز ونشرت نداءات بعض من اهالى المحبوسين مثل استغاثة توفيق مكرم بمطالبته الرئيس بانقاذ مستقبل ابنه جون .

وكذلك استغاثة ريموندة ابراهيم للسيد الرئيس بانقاذ اخيها رومانى ، وتابعت المواطنة نيوز كثير من المصريين يطالبون السيد الرئيس بانقاذ هؤلاء الشباب المحبوسين اسوة بما تم مع جمهور الفيصلى الاردنى ، فتابعت المواطنة نيوز ما كتبة الاستاذ احمد نبيل الجنزورى المحامى بالنقض على صفحته على الفيس بوك :

اناشد السيد السفير المصرى بالاسكندريه سرعة التدخل لاخلاء سبيل شباب مباراة الزمالك والاهلى الطرابلسي أسوه بما فعل السفير الاردنى بدولة مصر الشقيقة لاخلاء سبيل مشجعين الفيصلى .

واضاف الجنزورى على صفحته على الفيس بوك ” اما القبض على المشجعين الاردنيين او اخلاء سبيل المصريين المتهمين فى احداث استاد برج العرب  العدالة لابد ان تكون عمياء . 

وايضا ما كتبة الكاتب مدحت عويضة رئيس مجلس ادارة الاهرام الكندى عن مناشدتة للسيد الرئيس فى مقالة المنشور اليوم بالاهرام الكندى مطالبا السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى   بالإفراج الفوري علي ذمة القضية عن جماهير الزمالك، ومحاكمتهم محاكمة عادلة أمام قاضيهم الطبيعي وتطبيق القانون علي من تثبت أدانته. ولا سيما ان ابن شقيقته من ضمن المتهمين المقبوض عليهم ” عماد عاطف سمير ” .

وايضا ما علق بة توفيق مكرم والد جون  :  الشباب الذراع الاساسي للدوله وكل شاب من ال236 معاه اصدقاء حوالي 236 زيهم يعني 5700 شاب بخلاف الاهالي حوالي 1000 يبقي الدوله بتخسر 6700 نفس بسبب نفس واحده وهي مرتضي منصور  حرررررررررام .

ويطالب رئيس مجلس ادارة المواطنة نيوز ناصر عدلى محارب على صفحته على الفيس ” اطالب السيد الرئيس بعدم محاكمة مشجعى الزمالك عسكريا ومحاكمتهم مدنيا طبقا لما تسفر عنه كاميرات الملعب وفقط .
انا لست مع من يثبت تورطهم بالتخريب بواسطة الكاميرات ولكن ضد محاكمة المظلومين وادانتهم ولاسيما بعد الافراج المخزى عن مشجعى الفيصلى الاردنى .

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات