6 فوائد تجعلك تضعى الجلسرين على بشرتك تعرفى عليها .

كل فتاة تبحث عن النعومة والأناقة والرقى، مما يجعل العناية بالبشرة من أهم أولولياتها، وتفضل الكثيرات استخدام مكونات طبيعية للبشرة لتعطى نتيجة أفضل. ومن تلك المكونات الطبيعية التي يمكن أن تعطى مفعولا جيدا على البشرة هو الجلسرين، الذى يخلصك من جفاف البشرة وتشققها وله العديد من الفوائد التي تجعلك تضيفيه فورًا إلى روتين العناية بالشفاه الخاص بك وفقاَ لموقع “onlymyhealth“.
يجعل الشفاه ناعمة:
إن استخدام الجلسرين للترطيب، هو أمر جيد، ومثالى للشفاه الجافة والمتشققة، ويجب استخدامه بشكل خاص خلال فصل الشتاء، لأن الطقس البارد يتسبب في تشقق الشفاه، وقد يحدث في بعض الحالات النزيف.
يجعل الشفاه وردية اللون:
إن الشفاه الداكنة من السهل أن تحصل على لون فاتح عن طريق استخدام الجلسرين، فيمكن للفتاة أن تضع على الشفاه الجلسرين كل ليلة قبل النوم، لتجد في الصباح الشفاه وردية جميلة بشكل طبيعى دون مجهود.
المحافظة على ترطيب الشفاه:
تعتبر الشفاه أرق وأكثر حساسي6 ة من بشرة الوجه، ولهذا فهى تحتاج رعاية أكبر، ولهذا يجب رعايتها وجعلها رطبة بشكل كافى، حتى تشعر الفتاة عن الرضا عن نفسها، والجلسرين يجعل الشفاه مرنة طوال اليوم، بشكل مدهش.
يمنع التقشر:
الشفاه الجافة تتقشر بسهولة، مما قد يحدث نزيف، وبعض الألم، ولكن الجلسرين يحمى البشرة من الجفاف مع عدم الشعور بالإحراج.
يؤخر ظهور علامات الشيخوخة:
الشفاه تتقدم في العمر مثل البشرة، التي قد تمتلئ بالخطوط الدقيق والعيوب، مما يمكن الوقاية منها عن طريق استخدام الجلسرين، الذى يعطى نعومة فائقة للبشرة ويجعلها رطبة ومشرقة.
الجلسرين يعالج تقرحات الفم:
قد تصاب الشفاه في بعض الحالات ببعض التقرحات نتيجة للبرد والطقس البادر، ومن السهل التخلص من ذلك نتيجة لوضع الجلسرين، وهى طريقة طبيعية وآمنة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات