محافظ أسوان يترأس اجتماع لجنة القيادات لتقييم أداء شاغلى الوظائف العليا

ترأس اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الإثنين، اجتماع لجنة القيادات، لإجراء المقابلات الشخصية المباشرة، من أجل تقييم أداء شاغلى الوظائف القيادية، من المرشحين المطلوب التجديد لهم سنوياً، والتى تضم مديرى عموم إدارات الأمن، وشئون مكتب المحافظ، والتخطيط والتنمية العمرانية، والتنمية الريفية، وشئون البيئة، والشئون الاقتصادية، بالإضافة إلى الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة.

ومن جانبه أكد اللواء أشرف عطية، فى بيان صحفى، أنه فى إطار رؤية المحافظة للارتقاء بمنظومة العمل ودعمها بقيادات وكوادر قادرة على تحمل المسئوليات بما يتوافق مع متطلبات، وتحديات المرحلة الحالية، تم إجراء هذا التقييم لإختيار أفضل العناصر والأكفاء والأنسب منهم.

وأشار إلى أن التجديد لمديرى العموم يرتكز على قياس مدى قدرة وكفاءة كل مدير عام على إمتلاك المهارات والأدوات الشخصية اللازمة للإدارة السليمة والرشيدة ، وهو الذى يتوازى مع قدرته على الرؤية المستقبلية والإبتكار والإبداع فى دعم منظومة العمل لديه، فضلاً عن توافر صفات النزاهة والإلتزام الإدارى والشخصى من خلال الجهات الرقابية والأمنية.

وأوضح أشرف عطية، أنه سيتم تنظيم دورة تدريبية مكثفة للقيادات الجديدة يحاضر فيها المتخصصون وأصحاب الخبرات ، حتى تستطيع الإلمام بمهامهم ، ويصبحوا عناصر متميزة قادرة على النهوض بمحافظة أسوان في جميع المجالات .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات