شركة زلاف ليبيا: خطة الإنتاج المبكر من حقل إيراون تقترب من 100 ألف برميل

قالت شركة “زلاف ليبيا” لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز، امس الثلاثاء، أن “خطة الإنتاج المبكر من حقل إيراون تقترب من الـ100 ألف برميل”، وذلك بعد قرابة 5 أسابيع من انطلاقتها.

وأضافت الشركة عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” إن إنتاج حقل إيراون النفطي “تجاوز 92 ألف برميل، أمس الإثنين الأول من مايو” الجاري، مشيدة بجهود كل من أسهم في نجاح خطتها من شركات متعاقدة وإدارة العمليات والإدارات المساندة وكل مستخدمي شركتي “زلاّف وأكاكوس” بحقلي إيراون والشرارة.

وأشارت الشركة أن هؤلاء كان لهم الفضل بعد الله في الوصول بخطة الإنتاج المبكر إلى نسبة نجاح تجاوزت 94%، رغم حداثة التجربة وصعوبة الظروف ودون أي حوادث تذكر.

وتزامنا مع يوم العمال العالمي، هنأت شركة “زلاف ليبيا” لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز، جميع المستخدمين بجميع المواقع الذين أثبتوا قدرتهم على تحدي جميع الصعاب من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.

من جانبها قالت المؤسسة الوطنية للنفط، اليوم الثلاثاء، إن إنتاج حقل إيراون من النفط قد سجل 92 ألف برميل يوميا في الأول من مايو الجاري. وأضافت المؤسسة عبر حسابها على “تويتر”، أن خطة الإنتاج المبكر من الحقل تقترب من مئة ألف برميل يوميا، وبنسبة نجاح تبلغ 94 بالمئة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات