الأرصاد تحذر من طقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تأثر البلاد بحالة سريعة من التقلبات الجوية تتأثر بها البلاد، خلال طقس الغد الثلاثاء، والتي تشمل عاصفة جديدة مع ارتفاع درجات الحرارة.

وكشفت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس الأيام المقبلة، والتي تشمل حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس إذ تشهد البلاد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة علي أغلب الأنحاء، مع رياح مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس

وعلى الرغم من ارتفاع درجات الحرارة على القاهرة يوم الثلاثاء لتسجل 36 درجة ، تعاود الانخفاض يوم الاربعاء لتسجل 34 درجة ، و33 درة يوم الخميس.

 

بينما تتلاشي العاصفة والأمطار يومي الأربعاء والخميس ، إذ تكون على البلاد يوم الثلاثاء ، حيث تنشط رياح مثير للرمال والأتربة على بعض المناطق ، مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة على بعض المناطق تكون رعدية أحيانا.

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية الثلاثاء

وعن تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية الثلاثاء، فنبهت المواطنين بأهمية القيادة بهدوء على الطرق وارتداء الكمامة خاصة لمرضى الصدر والجهاز التنفسي.

 

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، بتجنب الوقوف تحت اللوحات الإعلانية والأشجار وأعمدة الإنارة والمباني المتهالكة.

 

الطقس اليوم مباشر

وعن حالة الطقس اليوم الاثنين ، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يسود طقس معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

 

وعن الظواهر الجوية تنشط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، وفرصة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات