تعرف على الموعد الجديد لصرف مرتبات شهر يوليو 

يبدأ موظفو الدولة صرف رواتب شهر يوليو الحالي بدءًا من ٢٣ يوليو.

 

 

من المقرر أن يتم صرف المتأخرات أيام ٩، ١٠، ١١ من الشهر نفسه.

 

وقررت وزارة المالية صرف مرتبات شهر أغسطس بدءًا من ٢٤ من الشهر ذاته، على أن يتم صرف المتأخرات أيام ٧، ٩، ١٠ من الشهر نفسه.

 

ومن المزمع صرف مرتبات سبتمبر بدءًا من ٢١ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٧، ١٠، ١١.

 

كانت وزارة المالية قد انتهت من إصدار ٤,٢ مليون بطاقة «ميزة» المؤمنة ذات الشرائح الذكية اللا تلامسية للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

 

تتيح “ميزة” الحصول على خدمة «الراتب المقدم» للعاملين بالدولة مجانًا لمدة ٦ أشهر اعتبارًا من بدء تشغيل تلك البطاقات، بما يُعادل ٣٠٪ من قيمة الراتب، بحيث يقتصر استخدامها على عمليات المشتريات فقط سواء من خلال نقاط البيع أو المواقع الإلكترونية.

 

و”ميزة” هي بطاقات مؤمنة ذات الشرائح الذكية اللاتلامسية، تتيح خدمات السحب النقدى والإيداع والتحويل من ماكينات «ATM»، والشراء الإلكترونى عبر الإنترنت، ونقاط البيع الإلكترونية «POS»، وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا من خلال منظومة الدفع والتحصيل الالكترونى الحكومى.

 

وتؤكد وزارة المالية أنه لن يتم تحصيل رسوم إضافية مقابل التحصيل الإلكتروني للمستحقات الحكومية ببطاقات الدفع الوطنية الحكومية المطورة «ميزة»، وحال تأخر الموظف في الحصول عليه يمكنه يتم التواصل مع الوحدة الحسابية التابع لها، ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدارها على الفور.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات