قرار النيابة بشأن رجل الأعمال الذي اعتدى على طليقته ونجله رميا بالرصاص في التجمع

أمل فرج

عاش الطفل الصغير ضحية المشهد القاتل في محاولة قتل والده لوالدته رميا بالرصاص، والذي كانت قد اصطحبته والدته لمسكن والده بعد حصولها على حكم قضائي بالتمكين من الشقة لصغر سن طفلها، دون مراعاة من الأب لابنه وفزعه، أمام مشهد لا يملك أن يمحوه من ذاكرتها.

ولتعيش في المنزل برفقة ابنها في أمان ، و لكن جن جنون الزوج بتمكين طليقته من الشقة بحكم قضائي، االأمر الذي دفعه للتوجه إلى طبيقته وابنهما ، وبحوزته سلاحه الناري وأطلق عدة أعيرة نارية عشوائية، أصاب طليقته بطلقتين منهما.

وبرغم حصولها على حكم قضائي بالتمكين من الشقة إلا أنه ضرب بالقانون عرض الحائط محاولًا إخراجهم بالقوة باعتبار أن الشقة هي ثمار تعبه ومجهوده وليس حقها السكن فيها، والذي اعترف بجريمته على النحو المشار إليه خلال تحريات النيابة التي تابعها الأهرام الكندي.

قرار النيابة

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم، حبس المتهم بالشروع في قتل طليقته وإطلاق أعيرة نارية تجاهها، أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

كما طالبت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابة تمهيدا لسماع أقوالها، التي تبين عدم وفاتها كما تم التداول في بداية التحريات المبدئية، بعد حدوث الواقعة مباشرة، وتم نقلها إلى المستشفى ، كما طالبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان محل الواقعة.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات